
هندسة الحماية الفنية
شركة الانذار الرقمي هي واحدة من عدد قليل من الشركات التجارية التي تصمم أنظمة أمنية متكاملة بما في ذلك أمن المعلومات ، والأمن التقني وأنظمة تحليلات المعلومات الفرعية للسلطات العامة والمؤسسات الصناعية الحكومية والمنظمات التجارية
يمكن أن تشمل أنظمة الأمان أنظمة قياسية للأمن الهندسي والتقني مثل المراقبة الذكية بالفيديو ، وكشف التسلل ، والتحكم في الوصول وإدارته ، والسلامة من الحرائق ، وأنظمة الإنذار في حالات الطوارئ للأفراد وإدارة الإخلاء ، ومراقبة نظام المرافق ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى امتلاك شركة الانذار الرقمي حلول توسع بشكل كبير وظائف الأنظمة المصممة لأداء الأنشطة المذكورة ، تمتلك الشركة جميع التراخيص والشهادات اللازمةوتعزز أدائها
خدمات تكامل الأنظمة الآمنة في الهندسة والبحث والتطوير
تقوم الانذار الرقمي بالأعمال التالية
دراسة نظم المعلومات
دراسة الهيكل الوظيفي التنظيمي الحالي
دراسة العمليات التجارية للمنظمة الحالية
تحديد متطلبات عمليات الأعمال النموذجية
جدولة العمليات التجارية المطلوبة
تخطيط العمليات التجارية لوظائف التطبيق
تحديد متطلبات التحكم في الوصول إلى البيانات
تحديد متطلبات التقارير
تحديد متطلبات تحويل البيانات
تحديد الشيء المطلوب تأمينه (الهندسة المعمارية ، العمليات ، البيانات)
تحديد أهداف أداء نظام الأمن
تطوير نماذج التهديد والمخالف والأمن
تنفيذ مجموعة من المتطلبات في الحلول التكنولوجية
البنية الوظيفية والفنية لنظام المعلومات
الوصول إلى البوابة
إدارة الوثائق
معالجة المعلومات التحليلية
معالجة الوسائط المتعددة
إدارة البيانات
إدارة العرض الجماعي
إدارة الأداء
بنية تحتية
التواصل وتبادل البيانات
أدوات أمن المعلومات في نظم المعلومات
تحديد الهوية والمصادقة
التحكم في الوصول إلى الوظائف والبيانات
سجل أحداث الأمان
إدارة النزاهة
حماية التشفير
الحماية من الفيروسات
أعمال خاصة
دراسات حالة البرمجيات: الحماية من الوصول غير المصرح به ، الحماية ضد الميزات غير الموثقة ، عدم الاهتمام بأدوات الأمان
إجراء الدراسات والتفتيش الخاصة
إجراء اختبار الشهادات (التصديق) لنظام المعلومات
إعداد كائن الدعم المعلوماتي
الأمن الهندسي
أمان القناة التقنية: TEMPEST ، صوتي ، اهتزازي صوتي بصري ومرئي
دعم عمليات أمن المعلومات
مراقبة أمن المعلومات
وصف الوظيفة
وثائق التصميم والتشغيل
شهادة (ختام) الامتثال دعم عملية
مدرب شخصي
تدقيق وتحديث الوثائق التنظيمية
إجراء الدراسات والتفتيش الخاصة
إجراء اختبار الشهادات (التصديق) لنظام المعلومات
طورت الانذار الرقمي الفئات التالية من أنظمة المعلومات الآمنة أو شاركت في تطويرها
أنظمة استرجاع المعلومات
تدفق المستندات الإلكترونية وإدارة السجلات
المحفوظات الإلكترونية
نظم إدارة موارد المنظمة
أنظمة CAD
نظم المعلومات التحليلية
أنظمة دعم القرار
مؤتمرات الفيديو وأنظمة المهاتفة الرقمية
أنظمة معالجة معلومات الوسائط المتعددة
مراكز الحالة والتحكم

خدمات استشارية للأمن المعلومات
تعزيز مستوى أمن موارد المعلومات المؤسسية
مواءمة عمليات إدارة أمن المعلومات مع متطلبات معايير الدولة والصناعة
مراقبة مستوى الأمان لنظام المعلومات الجاري تنفيذه

ضمان أمن المعلومات
أمن المعلومات هو نشاط رئيسي لـ شركة الانذار الرقمي / تقوم الشركة بتنفيذ مشاريع أمن المعلومات في الصناعات المختلفة في أي مستوى من التعقيد
تواجه الشركات كل يوم مجموعة متنوعة من مخاطر أمن المعلومات مثل تسرب المعلومات السرية ، والوصول غير المصرح به لشخص ضار ، والاحتيال الإلكتروني ، والامتثال التنظيمي. تتميز السنوات الأخيرة بمخاطر متزايدة من الهجمات الإلكترونية ضد شبكات الشركات. علاوة على ذلك ، يتعرض المجتمع والأعمال لضغوط بسبب المحتوى غير القانوني والإجرامي على الإنترنت
نقدم حلولاً فعالة لحماية المعلومات على جميع مستويات المؤسسة وفي جميع مراحل تنفيذ نظام أمن المعلومات: تحديد المخاطر والتخفيف من حدتها ، تطوير وإدارة العمليات الأمنية ، الامتثال التنظيمي ، تطوير وتنفيذ الأساليب والتدابير المتعلقة بأمن المعلومات والبرمجيات والأجهزة ، فضلا عن الدعم الفني للأنظمة الفرعية لأمن المعلومات المعقدة
مركز الدعم الفني والصيانة
يقوم مركز الدعم الفني والصيانة بأداء المهام المتعلقة بالصيانة والدعم الفني للأنظمة الآمنة ، بما في ذلك أنظمة الأمان الهندسية ، ومراكز البيانات ، ومخازن البيانات ، وأنظمة الاتصال الآمنة ، ونظام PBX الرقمي ، إلخ.تقدم شركة الانذار الرقمي مركز خدمة IBM المعتمد. يقوم المهندسون المعتمدون ذوو الخبرة الواسعة في تنفيذ أنظمة الكمبيوتر وصيانتها وإصلاحها بإجراء دورة كاملة من الأعمال المتعلقة بصيانة معدات خادم IBM وإصلاحها.يعتمد تشغيل مركز الدعم الفني والصيانة على مكتبة المعرفة المتقدمة (ITIL v 3.1) التي تسمح بتحسين جودة خدمة العملاء بشكل كبير وتقليل وقت معالجة التطبيق.يدعم مركز الدعم الفني والصيانة العملاء في الاتجاهات التالية


دعم شامل للأجهزة والبرامج العامة والخاصة لشبكات كمبيوتر العملاء وتوفير محترفين مؤهلين تأهيلاً عالياً كمسؤولين عن النظام. صيانة الأنظمة الفرعية لأمن المعلومات مع الخدمة الدورية في الموقع في مؤسسات العملاء لأداء الصيانة الروتينية للأجهزة والبرامج. صيانة برامج FORPOST وأنظمة الكشف عن اختراق الأجهزة ، والتي قد تشمل صيانة الأجهزة والبرامج ، والمزيد من المعالجة للبيانات الإحصائية المجمعة مع التحليل اللاحق والتزويد بالتوصيات ذات الصلة للإعدادات والإجراءات الخاصة بأمن المعلومات خدمة الضمان المعتمد وإصلاح معدات خادم IBM. الضمان وخدمة ما بعد الضمان لمنتجات شركة الانذار الرقمي وأجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية للمصنعين الآخرين